صفحتنا على الفيس بوك

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

غادة عبد الرازق تنتقم وتنشر صورة مخجلة لباسم يوسف!



لم تتجاوز الفنانة غادة عبد الرازق صدمتها بعد من تطرق باسم يوسف لها في برنامجه، واستهزائه بتسريحة شعرها وضحكها عندما نطقت اسم الفريق السيسي ومعلوماتها المغلوطة عنه بشأن عيد ميلاده، لتبدأ علي حسابها الشخصي حملة الأخذ بالثأر منه، مؤكدة أنها لا يعنيها أن يسخر منها شخصياً بل إنها لن تقبل أن يتحدث عن الفريق السيسي.

ونشرت غادة صورة لباسم مأخوذة من آخر جزء من حلقته وكتبت "هو ده الأدب اللي بتتكلموا عنه يا بتوع الحرية"، ففي الوقت الذي حاول محبيها أن يجعلوها أكثر هدوءاً مطالبينها بأن تنسي أمر باسم يوسف ولا داعٍ للتحدث فيه بعد الآن، إلا أن البعض من محبي باسم شن هجوما عليها مبررين هذا بأن مسلسلها الأخير كان يحتوي علي ألفاظ خادشة للحياء أيضاً وكُتب هذا في جميع وسائل الإعلام، ولا داعي أن تسأل أسئلة مثل كم تتقاضى يا باسم وما إلى ذلك لأنها هي الأخرى تأخذ مبلغاً وقدره.

شاندو يدخل القفص الذهبي .. شوف اتجوز مين

طفلة باكستانية تعود للحياة بعد دفنها لتتعرف على مغتصبَيْها

ومنذ عرض الحلقة وحتى يومنا هذا كتبت غادة عدداً من التعليقات التي تحمل إهانة لـ باسم يوسف منها:

- دكتور فشل فى مهنته وراح يشتغل مذيع وياخد ملايين روحوا اسألوا بياخد كام البيه

- قال دكتور قال .. اخرك سواق توك توك

- هو اصلا لا يقدر ولا يجرؤ انه يغلط فى الفريق القائد السيسي ده يحمد ربنا اصلا انه مسموحله انه يطلع ع التلفزيون .عهد السبهللة وقلة الادب انتهى

- اكبر دليل علي انه قائد حقيقي الاراجوزات معرفتش تفتح بقها بكلمة غلط عنه زي ما كانوا بيعملوا مع مرسي ... كبير يا سيادة الفريق السيسي.





اقرأ ايضا:

الحقيقة وراء الراقصة صافيناز.. فيديو يحصد 2 مليون مشاهدة !


0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .