صفحتنا على الفيس بوك

الأحد، 28 يوليو 2013

بالفيديو.. بيان الشيخ محمد حسان للأمة حول الاحداث







بسم الله الرحمن الرحيم الضوء الأعلامي الأن كله علي الأحداث المؤسفة التي جرت عند المنصة القريبة من ميدان رابعة العدوية والتي كانت حصيلتها موت اكثر من 200 شهيد .

وفي ضوء تلك الاحداث الدامية ألقي الشيخ محمد حسان بيانا تعقيبا علي هذه الاحداث الدامية التي لم تشهدها مصر من حيث البشاعة ضد ابناء الوطن المصري الواحد .
حيث قال محمد حسان في هذا البيان:الههم اني ابرء اليك من هذه الدماء المحرمة ومن هذا المنكر فهل أصبح دماء المصريين رخيصة الي هذا الحد حتي وان كانوا من المخالفيين حيث أنه قتل نفس واحده بغير نفس فأكنما قتل الناس جميعا ووأخبر رسول الله صلي الله عليه وسلم ان قتل نفس اشد من زوال الدنيا .


وقال محمد حسان أيضا موجها كلامه الي الفريق عبد الفتاح السيسي أنه قاءل لقد عاهدنا الله تبارك وتعالي الا نقابله ويدنا ملطخه بدماء المصريين , كل هؤلاء من المؤيدين لخارطة الطرق وأيضا من المعارضين في كل وجميع الميادين المصرية أليسو من المصريين .
ووجه كلامة الي رجال الشرطة والجيش والمؤسسات ، أسألكم بالله في هذا الشهر الكريم أن تحافظوا علي دماء المصريين جميعا وانه لايعقل أن يقتل المخالف ولا يمكن ان تحل الأزمة الحالية بالقوة والعنف والدماء لان الدماء تؤجج المشاعر بشكل كبير جدا.
ونسأل الله تبارك وتعالي أن تمر هذه الغمة علي بلدنا مصر بكل امن وأمان لجميع المصريين وان يرحم جميع الشهداء كلهم اجمعين.

المصدر : نجوم مصرية

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .