صفحتنا على الفيس بوك

الأربعاء، 24 يوليو 2013

حتى لا تحتار في اختيار الهدية المناسبة



كثيرا ما يمثل اختيار الهدية المناسبة لشخص ما اختبارا صعبا، فالحيرة عند الشراء بين ما يفضل ومالا يفضل هذا الشخص قد لا تحسم إلا عند تقديم الهدية ورؤية رد الفعل على وجه متلقيها، وقد نصاب بالإحباط أحيانا وبالسعادة أحيانا أخرى، وللتخلص من هذه الحيرة، يمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج.
الأبراج النارية (برج الحمل، برج الأسد، برج القوس)
يعتبر اختيار هدية مناسبة لأحد أصحاب الأبراج النارية مهمة صعبة بعض الشيء، فليس من السهولة الاستدلال على ما يحبون ومالا يحبون نظرا لطبيعتهم المتقلبة، ولكن إذا أردت الحل الأقرب، فاعلم أن الهدية البسيطة هي الأقرب لقلوب أصحاب الأبراج النارية.
يمكنك أن تهادي سيدة الأبراج النارية بقطعة حلى يدوية بسيطة، مع الاهتمام بوضعها في صندوق هدايا يدل على الاهتمام، أما بالنسبة لرجل الأبراج النارية فتمثل ميدالية مفاتيح فضية أو حظاظة يد مميزة هدية مناسبة أيضا، أما إذا كنت تفضل أن تهادي صاحب الأبراج النارية بقطعة ملابس، فاحرص على اختيار الألوان النارية التي يفضلونها.
ولكن قبل أن تقدم هديتك لصاحب الأبراج النارية، احرص على أن تختارها فريدة وغير مكررة بالرغم من بساطتها، فالناريون عامة يحبون التميز، ويحبون أن يشعرهم من حولهم بأنهم مميزون أيضا.
الأبراج الأرضية (برج الثور، برج العذراء، برج الجدي)
عادة ما تعشق سيدة الأبراج الأرضية أدوات التجميل والعناية بالجسم والبشرة، فلا شيء أفضل لديها من طلاء أظافر مميز، أو كريم مرطب للجسم، إلى جانب عشقها الدائم للحلى كبيرة الحجم، كما أن الأحذية تمثل لديها اهتماما كبيرا، كما أن الجوارب الرياضية قد تمثل لديها إدمانا، فمتعة اقتنائها لدى سيدة الأبراج الأرضية تفوق متعة ارتدائها.
0

أما بالنسبة لرجل الأبراج الأرضية فإنه يفضل العطور، إلى جانب الأكسسوارات التي تزيد من أناقته، كميدالية مفاتيح فخمة، أو مشبك رابطة عنق، ولن نتحدث عن عشق الرجال الأرضيين للإلكترونيات، لأنها تمثل هدايا غير عملية نظرا لغلاء سعرها، أما إذا كنت تنتوي التضحية بمبلغ كبير من أجل صديقك الأرضي، فلا تتردد إذن في شراء أحدث آي باد أو آي فون نزل إلى السوق مؤخرا.
الأبراج الهوائية (برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو)
إذا كنت تريد أن ترى السعادة على وجه أحد أصحاب الأبراج الهوائية عند تلقي هديته، فابحث دائما عن أحدث إكسسوارات الملابس كالقبعات غريبة الشكل والوشاحات، ولا تنس الساعات الفخمة، بالإضافة إلى قطع الحلي أيضا بالنسبة للسيدات، ولا تنس أن تختار اللون المناسب لذوقهم، والذي غالبا ما يكون الوردي أو اللبني أو البنفسجي أو الأخضر الهاديء.
ولا تنس أيضا أن اهتمام سيدة الأبراج الهوائية بنفسها من أهم أولوياتها، لذا اجعل أحدث العطور وأدوات التجميل والعناية بالبشرة والشعر في قائمة بحثك أيضا أثناء اختيار الهدايا.
الأبراج المائية (برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت)
يحب أصحاب الأبراج المائية الشياكة والبساطة في نفس الوقت، فمن الصعب أن تجد المائيين يتبعون أحدث الموضات دون تفكير، لأنهم يملكون ذوقا خاصا، لذا تعد النظارات الشمسية الأنيقة والبسيطة في نفس الوقت من أنسب الهدايا المناسبة لرجال الأبراج المائية، بالإضافة إلى حبهم لامتلاك أفضل أنواع مرطبات ما بعد الحلاقة ذات الروائح الخفيفة غير النفاذة.
أما بالنسبة لسيدات الأبراج المائية، فإنهن يفضلن اقتناء أرقى أنواع العطور ومستحضرات التجميل والعناية سواء كانت للجسم أو الوجه أو الشعر، كما أن حقائب اليد والأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي تمثل لصاحبات الأبراج المائية اهتماما خاصا يصل لدرجة الإدمان.
وبما أن أصحاب الأبراج المائية بصفة عامة يحبون السفر والخروج، فيعتبر اصطحابهم في نزهة أو رحلة خاصة للأماكن التي تطل على شاطئ البحر، حيث الاستمتاع وارتخاء الأعصاب، من أفضل الهدايا بالنسبة لهم.
المصدر :ياهو مكتوب

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .