صفحتنا على الفيس بوك

الأربعاء، 24 يوليو 2013

اجعلي برجك دليلك ليكون عامك رومانسياً بامتياز!



.إذا عثرت على الشريك المناسب الذي وجدتيه أو كنتي لا تزالي تبحثين عن علاقة الحب معه، إليك هذه الخطوات المهمة لتنفيذها، فالحب يتطلب تجديدا دائما كي يبقى حيوي ونابض بالحياة. إجعلي برجك دليلك لجعل سنتك رومانسية بامتياز ومليئة بالحب والعشق والغرام.
الحمل والأسد والقوس: في حال وجدت شريك حياتك، تنازلي قليلا عن كبريائك ودعي العناد جانبا وحاولي مشاركته في أهوائه واهتماماته. أما إذا كنت تبحثين إلى الآن، تعرفي على هواياته المفضلة وحاولي ممارستها. قد تجدين فيها متعة كبيرة تدفعك الى مواظبتها وكما جمعتكما الهوايات، قد يجمعكما الحب.
الثور والعذراء والجدي: في حال وجدت شريك حياتك، كوني جريئة واظهري له مدى حبك واهتمامك به. أما إذا كنت تبحثين إلى الآن، شاركي في الندوات والنشاطات الجماعية. هذا يسهل عليك التعرف على أشخاص جدد في حياتك وقد يكون فارس الاحلام من بينهم.
الجوزاء والميزان والدلو: حال وجدت شريك حياتك، استخدمي انضباطك لتحديد أفضل الأساليب السارة التي يمكنك اتباعها لاعادة الاشراقة الى علاقتكما. إذا كنت تبحثين إلى الآن، انظري إلى المحاطين بك وحاولي أن تميزي الشخص الذي ينال اعجابك أكثر من غيره.
السرطان والعقرب والحوت: في حال وجدت شريك حياتك، خصصي يوم لاستعادة الذكريات فهذا سيعيد الحياة الى العلاقة وستعود مشاعر اليوم الأول من اللقاء. إذا كنت تبحثين إلى الآن، صارحي أصدقائك بمشاعرك وبالمواصفات التي تحلمين بها وقد يساعدانك على إيجاد ما هو الأنسب لك والذي يتناغم مع شخصيتك
المصدر :ياهو مكتوب

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .