صفحتنا على الفيس بوك

الأربعاء، 24 يوليو 2013

هيفاء وهبي تبرر سبها للدين والتلفظ بألفاظ خارجة في "رامز عنخ أمون"


ردت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حملة الهجوم التي تعرّضت لها على فيسبوك وتويتر بمجرد انتهاء إذاعة الحلقة التي ظهرت ضيفة فيها ببرنامج المقالب "رامز عنخ أمون" من تقديم النجم رامز جلال الخميس 18 يوليو الماضي والتي استخدمت فيها ألفاظاً خارجة وصلت إلى حد سبّ الدين.

وكتبت هيفاء عبر حسابها الشخصي على تويتر الجمعة 19 يوليو الجاري ملاحظة هي: "أنا بشكر اللي زعلو بسبب خوفي من مقلب رامز. بس بالرغم من نفسيتي أنا رديتلو ياها بنفس الوجع! بالنسبة للناس اللي شايفين ردت فعلي قوية! واللي فجأة لسانن ما بينقط إلا عسل بقلهن: ياريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وأفاعي وخفافيش وعيشو رعشة القلب اللي عشاتها بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز."



وغرّدت هيفاء وهبي أثناء وبعد إذاعة الحلقة الخميس ببعض التغريدات التي عكست التشبّث بما فعلته في البرنامج؛ فكتبت بأنها ضربت رامز جلال في المؤخرة بحسب وصفها وأن:"اليوم تعلمنا أمرأً جديداً وهو عدم العبث مع هيفاء" إلا أنه يبدو أن هذه التغريدات تسببت في زيادة الهجوم عليها فسارعت بحذفها من على حسابها واكتفت بالملاحظة التي في الأعلى.
وكان عدد من المشاهدين انتقدوا هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ردّة فعلها العنيفة تجاه رامز جلال وفريق عمل برنامجه "رامز عنخ أمون"  بسبب تفاجؤهم باستخدامها لألفاظ نابية، خاصة وأنها كانت تمزج السباب بآيات القرآن الكريم من شدة خوفها الأمر الذي شكّل صدمة لهؤلاء المشاهدين بسبب الصورة الرقيقة والوديعة لهيفاء وهبي التي دائماً ما تطلّ بها في الكليبات الغائية وفي اللقاءات التليفزيونية.

ومن بين التعليقات الساخرة التي نالت هيفاء:





كما لم تسلم هيفاء وهبي من تعليق نجم الكرة المصرية إبراهيم سعيد الذي أبدى اندهاشه من إطلاق هيفاء وابل من السباب واللعنات على فريق العمل بقوله على حسابه بموقع تويتر: " بعد حلقة رامز اتضح لي ان اسم هيفاء وهبي الحقيقي هو فتحية كهرباء."



وخصص رامز جلال حلقة الجمعة 19 يوليو من برنامج "رامز عنخ أمون"  ليوضح فيها كيف تصالح مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعد "المقلب" الذي عرضها له في حلقة الأمس، واعتبر أنه غير محظوظ مع النجمات اللبنانيات، قائلا: "العبد لله ونجمات لبنان Don't Mix ".
المصدر:ياهو مكتوب

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .