صفحتنا على الفيس بوك

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

شاهد ماذا كتبت " النيوزويك الأمريكية " عن الفريق السيسي !!






أحمد هيكل نشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية مقالاً عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي , قال فيه ان السيسي يتمتع بشعبية كبيرة في الشارع المصري , وأن صوره منتشره في الشوارع أكثر من انتشار التماثيل الأثرية .

وأضاف المقال انه بالرغم من وجود السيسي في مقدمة الحياة السياسية في مصر إلا أنه لايزال رجلاً غامضاَ يشبه نظارته السوداء التي يرتديها . ونقلت "نيوزويك" أن غالبية المصريين يشبهون " السيسي " بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر , لافته إلي أن أقاربه يفضلون عدم الظهور في وسائل الإعلام .

أبرز التعديلات المقترحة على الدستور «المعطل»






أنهت لجنة الخبراء المكلفة بوضع التعديلات المقترحة على الدستور المصري "المُعطل"، عملها الثلاثاء، على أن يتم إرسالها خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى رئيس الجمهورية "المؤقت"، عدلي منصور.


وشددت رئاسة الجمهورية على أنها ستدعم كل الجهود المطلوبة لإتمام "لجنة الخمسين" عملها، في إعداد المشروع النهائي للتعديلات الدستورية، خلال 60 يوماً، من ورود مقترح لجنة الخبراء لها.

  وحول أبرز التعديلات التي اقترحتها لجنة الخبراء، قال عوض، إنه تم اقتراح إلغاء المادة 219، المفسرة للمادة الثانية في الدستور، والخاصة بالشريعة الإسلامية، وكذلك إلغاء مجلس الشورى، ونسبة العمال والفلاحين بمجلس الشعب.

كما أشار إلى أن أول انتخابات ستكون بالنظام الفردي، بحسب التعديلات المقترحة، التي تتضمن أن يكمل مجلس الشعب دورته البرلمانية، لمدة 4 سنوات، حتى في حالة إذا ما صدر حكم ببطلان القانون الخاص به.

وشدد على أنه لا يوجد، في التعديلات الدستورية المقترحة، أي مادة لـ"العزل السياسي"، كما تم اقتراح إلغاء الرقابة اللاحقة للمحكمة الدستورية العليا.

الدستور الاصلى

السبت، 17 أغسطس 2013

افضل الطرق لعلاج تساقط الشعر وتثبيت جذورة وتطويلة وصفات اول مرة تعريفيها







اما بالنسبة لتساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه ، فاذا كان عمر الإنسان في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:

الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزعتر سحقاً ناعماً جداً ثم يؤخذ منه ملء ملعقة كبيرة ويوضع في ملء كوب ماء بارد عادي ويغطى ويترك لينقع مدة 24 ساعة كاملة ثم بعد ذلك يصفى الماء من الثفل ويستخدم لتدليلك فروة الرأس بلطف وذلك عند النوم مباشرة وتكرر العملية كل 24 ساعة عند النوم.

السفرجل : السفرجل فاكهة مشهورة وسبق أن كتبنا عنها في "عيادة الرياض" موضوعاً كاملاً إلا أننا لم نركز على استخدامات بذورها في علاج تساقط الشعر. أو قشرة الرأس وهذه الوصفة بالذات تخص قشرة فروة الرأس، حيث يؤخذ ملء ملعقة صغيرة من مسحوق بذور ثمار السفرجل وتوضع في كوب ماء بارد ويغطى لمدة 24ساعة. يؤخذ الماء بعد تصفيته ويفرك به فروة الرأس لمدة نصف ساعة يومياً عند الذهاب إلى النوم وتكرر العملية كل 24ساعة مع ملاحظة أن يكون المنقوع طازجا يومياً أولاً بأول، ويستمر الشخص على هذا المنوال لمدة شهر على الأقل ويمكن تكرار ذلك لمدة شهر آخر إذا دعت الحاجة.

الفجل : يجب الإكثار من أكل الفجل البلدي أو حتى الفجل المستورد وهذه الوصفة جيدة جداً لإنبات الشعر المتساقط، كما يمكن استخدام عصير الفجل مع زيت الخروع كدهان لفروة الرأس حيث يفرم الفجل ثم يؤخذ عصيره ويمزج معه كمية قليلة من زيت الخروع ويدهن بهذا المزيج فروة الرأس ويستمر الشخص على هذا الاستعمال لمدة شهر وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم في أي وقت.

فول الصويا Soybeen : وقد سبق الحديث عن فول الصويا وتعتبر من الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من البيوتين (Biotin) وهو أحد المغذيات الهامة التي تشبه الفيتامينات. ومن المواد الطبيعية التي تحتوي على البيوتين الثوم والجنسنج الأمريكي والشوفان والشعير والأفوكادو وبذور القطن والذرة والسمسم ولكن فول الصويا هو أغنى هذه المواد بمادة البيوتن. ولاستعمال فول الصويا يؤخذ أربع ملاعق أكل وتؤكل يومياً أو يمكن شراء مستحضر البيوتين الذي يوجد جاهزاً في محلات الأغذية التكميلية والجرعة منه 6ملجم يومياً.

الزنجبيل والسمسم: Ginger and Sesame : يؤخذ زنجبيل طازج ويقشر ثم يعصر ثم يؤخذ ملعقة إلى ملعقتين من عصيره واخلطها مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت السمسم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وامزجها جيداً ثم أدلك فروة الرأس بهذا المزيج بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع.

بذور البقدونس Barsley Seeds : تستخدم بذور البقدونس لعلاج ضعف الشعر حيث يؤخذ ملء ملعقة كبيرة من مسحوق بذر البقدونس وتخلط بحوالي كوب من الماء ويترك لمدة 12ساعة ثم يدلك به فروة الرأس يومياً عند النوم ولمدة أسبوع ثم بعد ذلك ثلاث مرات في الأسبوع الثاني ثم مرتين بعد ذلك أسبوعياً.

زيت الزيتون مع صبغة قشرة جوزة الطيب: يؤخذ حوالي نصف فنجان قهوة من زيت الزيتون ويمزج مع ربع فنجان من صبغة قشرة ثمرة جوزة الطيب ويدلك بهذا المزيج فروة الرأس وبمعدل مرة واحدة في اليوم ولمدة شهر. هذه الوصفة لتقوية الشعر.
- زيت الورد + زيت الآس + زيت الحنظل + حنا + كثيراء + زيت خروع:
تستخدم هذه الوصفة على أن تعمل طازجة بالمنزل حيث تؤخذ كميات متساوية من المواد المذكورة أعلاه حيث تستحق المواد الصلبة مثل الحناء والكثبراء ثم تخلط بالزيوت المرافقة وتستخدم كدهان بمعدل مرتين في الأسبوع وهذه الوصفة تمنع سقوط الشعر.

القراص Stinging Nettle : يستخدم القراص بالنسبة للشعر كمقو ويستخدم القراص على هيئة خل والطريقة أن يؤخذ حوالي خمس ملاعق كبيرة من مسحوق نبات القراص ويوضع في إناء يحتوي على لتر من الماء + نصف لتر من الخل العادي ثم يوضع فوق النار ويترك يغلي لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك يحفظ في زجاجة مغلقة ويستعمل منه ما يكفي لدلك فروة الرأس وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم.
القراص Stinging Nettle : يستخدم القراص بالنسبة للشعر كمقو ويستخدم القراص على هيئة خل والطريقة أن يؤخذ حوالي خمس ملاعق كبيرة من مسحوق نبات القراص ويوضع في إناء يحتوي على لتر من الماء + نصف لتر من الخل العادي ثم يوضع فوق النار ويترك يغلي لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك يحفظ في زجاجة مغلقة ويستعمل منه ما يكفي لدلك فروة الرأس وذلك بمعدل مرة واحدة في اليوم.

الكزبرة + أوراق الرمان Coriander : يوجد من الكزبرة نوعان؛ الكزبرة العادية المعروفة وكزبرة البثر حيث تؤخذ أجزاء متساوية من الكزبرة العادية وكزبرة البثر وأوراق الرمان الجافة ثم تمزج سوياً مسحوقة وتغلى مع لتر من الماء ثم تصفى ويغسل بها الشعر فقط وذلك كإجراء اضافي مع إحدى الوصفات السابقة حيث إن هذه الوصفة تثبت الشعر في فروة الرأس كما تعطيه ملمساً ناعماً ولوناً جذاباً.

السنامكي: Senna : من المعروف أن أوراق وثمار السنامكي من المسهلات الجيدة ولكن في هذا الموضوع تستخدم أوراق السنامكي ضد حكة الرأس وضد سقوط الشعر ويزيد من طوله ويسوده نوعاً ما، والطريقة أن تؤخذ ملعقة كبيرة من أوراق السنامكي وتوضع في ملء كوب من الخل العادي ويوضع على النار ويترك لمدة نصف ساعة ثم يصفى ويغسل به الشعر ويدلك به فروة الرأس مرة واحدة في اليوم.

خيار + جزر + جرجير: نظراً لأن تساقط الشعر أساسه نقص في المواد الغذائية وبالأخص فيتاين أ والذي يتواجد بكثرة في كل من الخيار والجزر والجرجير وعليه فإنه يجب أكل الخيار بواقع نصف كيلو يومياً ويجب أن يؤكل بقشورة وأيضاً حبتين من الجزر دون أن يقشر، أما فيما يتعلق بالجرجير فيؤخذ حزمة وتوزع على مرتين في اليوم وإذا كانت الحزمة كبيرة فتوزع على ثلاث مرات في اليوم. ويستمر تناول هذه النباتات الثلاثة لمدة شهر ويفضل أن تستعمل هذه الوصفة قبل استعمال وصفة الزيت الثلاثي بشهر، حيث إنها تزيد من تأثيره.

عرقسوس Licorice : تحدثنا عن عرقسوس بشكل مفصل في الأعداد الماضية لعيادة الرياض. وعرقسوس يحتوي مادة الجليسريزين المعروفة بتقليلها للافرازات الزيتية من فروة الرأس حيث إن المحافظة على نسبة الافرازات الدهنية منخفضة تؤدي إلى السيطرة على قشرة الرأس، والطريقة أن يؤخذ مقدار حفنة من مسحوق عرقسوس ووضعها في مقدار لتر من خل التفاح في زجاجة مغطاة وتستخدم كغسول للشعر بمعدل مرة واحدة في

الجمعة، 16 أغسطس 2013

مقتل اخو فنانة مشهورة فى احداث اليوم ...شاهد بالفيديو ما رد فعلها






خلال مداخلة هاتفية مع "الإعلامية المعروفة عزة مصطفى" والتى تقدم برنامج توك شو على قناة "صدى البلد"، اعلنت الممثلة المعروفة لقاء سويدان عن مقتل شقيقها والذى يبلغ من العمر 31 عاماً وقد روت سويدان ان اخيها قتل نتيجة خروجه إلي شرفة منزله التى تطل علي كوبري 15 مايو حيث لاحظ وجود اصوات لاطلاف النار بالخارج وكان وقتها تمر مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين وذلك عقب صلاة الجمعة أعلي الكوبري، وتقول سويدان ان اخيها خرج فى هذا الوقت لمشاهدة ما يحدث وشاء القدر فأصيب بطلق ناري فى رقبته، ولم نتمكن من انقاذه

شاهد بالصور .. مظاهرات من قلب تل أبيب مؤيدة لـ"مرسي" و"الإخوان"






هذه الصور التى نشاهدها لمظاهرات خرجت من قلب مدينة تل ابيب باسرائيل وقد قام بتنظيم هذه المظاهرات الحركة الاسلامية وشارك فيها عشرات الاشخاص وذلك امام السفارة المصرية في تل أبيب ومن ابرز الشخصيات التى شاركت فيها النائبان البرلمانيان عن الحركة الشيخ ابراهيم صرصور والشيخ طلب أبو عرار ونائبا رئيس الحركة الاسلامية الدكتور منصور عباس والأستاذ صفوت فريج والنائبان السابقان عبد المالك دهامشة وعباس زكور وقد جاءت هذه التظاهرات ردا على ما اسموه بالمجازر التي ارتكبت ضد مؤيدى الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى اثناء فض اعتصامهم في ميداني النهضة ورابعة العدوية وفد رفع المتظاهرين العديد من اللافتات المؤيدة للئيس المعزول دكتور محمد مرسى ولافتات اخرى منددة بما حدث فى ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة اثناء فض اعتصام مؤيدى الرئيس السابق ,لافتات اخرى ضد الفريق عبدالفتاح السيسى قائد القوات المسلحة

















كارثة شوف الاخوان بيستعينو بمن لتوسع العنف فى مصر






جماعة الإخوان تستعين لأعضاء من تنظيم القاعدة، لتوسيع دائرة العنف ضد قوات الآمن والجيش والشعب المصرى هل هذا هوا تعاليم الاسلام السامية التى تدعو للسلام يستعينو بمن دمر وقتل مئات المصرين فى زمن ليس بعيد والجميع يتذكر ماذا كان يفعلون فى مصر 

وكان مصدر خبرى اليوم تصريح اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجى


الذى ناشد الجيش والشرطة بزيادة من القسوة والتعامل بحزم وقوة أكثر مما نحن فيه ضد الهجمة الإرهابية على مصر من قبل الإخوان وتنظيم القاعدة، موضحا أن ما نشاهده الآن مشهدا غير مطمئن وينبأ بزيادة العنف واستباحة دماء المواطنين وأموالهم والقتل بدم بارد وكما ذكر اييضن ان قوانين العالم كله والتى ترفع لواء الديمقراطية تتعامل مع المواطنين الذين يحملون السلاح بدون أذن بإطلاق النيران عليه فور تحذيره بإلقاء سلاحه وعلق ايضن الواء على وعلق على الموقف الموقف السعودى مع مصر مؤكدا أنه لم يكن مفاجئا بالنسبة له، وهو موقف أكثر من مشرف من المملكة السعودية التى لا تزال تقدم الكثير للشعب المصرى. ونحن مدانين لشعب السعودية بهذا الموقف المحترم ولا يختلف عن موقف دولة الإمارات

الصور الكاملة لجنازة ابنة محمد البلتاجى الذى توفت أثناء فض اعتصام رابعة العدوية






ننشر لكم على منتديات نجوم مصرية صور جنازة اسماء بنت القيادى الاخوانى محمد البلتاجى الذى توفيت وقت فض الاعتصام داخل رابعة العدوية واليوم وبالتحديد بعد صلاة الجمعة خرجت جنازة الطفلة اسماء محمد البلتاجى من امام منزلها بالحى السابع بمدينة نصر وبالتحديد من مسجد السلام ودفنت بمقابر الوفاء والأمل حسبما قال أخيها عمار محمد البلتاجى حيث كتب اليوم على الصفحة الرسمية لحزب الحرية و العدالة على موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك
- أن جنازته أخته أسماء محمد البلتاجي من بيتهم ، اليوم الجمعة ، بعد الصلاة عليها في جامع السلام بالحي السابع بمدينة نصر"
-وأن اخته ستدفن في مقابر الوفاء والأمل ،مع الشهيدين أحمد ضياء فرحات ومحمد عبد الباسط إمام
الجدير بالذكر ان اسماء محمد البلتاجى تبلغ من العمر 17 عامآ

هذا وقد سبق وان استعرضآ معك صورة محمد البلتاجى بجانب جثة ابنته
رحمة الله عليها































بالفيديو فضيحة بقناه الجزيرة شير بقوة


بالفيديو لقطات خطيرة لاول مرة تعرض علي الشاشة منذ فض اعتصام رابعة


بالفيديو لقطات خطيرة لاول مرة تعرض علي الشاشة منذ فض اعتصام رابعة
 
 

هاااااااام من "المتحدث بأسم الاخوان"






أعلن جهاد الحداد المتحدث باسم الإخوان المسلمين، في تغريدة له على تويتر، أن فعاليات اليوم تنتهى بصلاة العشاء في الميادين والشوارع المصرية تتبعها صلاة الغائب على أرواح الشهداء.

الفجر

عاااجل : شعب أمريكا يتمرد ضد "أوباما"






تقدم عدد من أفراد الشعب الأمريكى بالتماس على الموقع الرسمى للبيت الأبيض يطالب فيه بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة للإطاحة بالرئيس الأمريكى باراك أوباما، نظرا لأنه أساء استغلال سلطته بدعمه لجماعة الإخوان المسلمين.

ففى صفحة تحمل عنوان "نحن الشعب" على موقع البيت الأبيض الأمريكى، وهى الصفحة التى يتم نشر التماسات الشعب عليها بعدما تحصل هذه الالتماسات على عدد محدد من التوقيعات ويتم مراجعتها من قبل المسئولين والإدارة الأمريكية، تم نشر التماس تقدم به عدد من أفراد الشعب الأمريكى يطالب بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة للإطاحة بالرئيس أوباما نظرا لأنه أساء استغلال سلطته من خلال دعم وتمويل منظمة إرهابية (جماعة الإخوان المسلمين وهى الحركة المؤسسة والداعمة لحركة حماس) فى بلدان الشرق الأوسط لتحقيق أهداف مدمرة ضد تلك البلدان وهوما لا يقبله معظم الشعب الأمريكى أوالحقوقيون (نظرا لأنه أسفر عن مقتل الآلاف). كما أن الرئيس أوباما أثار موجة من الكراهية ضد الحكومة الأمريكية ويتسبب فى أن نخسر مصر كحليف رئيسى وقوى للولايات المتحدة وهى الدولة الرائدة فى المنطقة العربية وهى الموجة التى انتقلت لبلدان أخرى مثل تونس وسوريا ومنطقة الخليج.

 اليوم السابع

عـــاجل بالفيديو ومفاجأه من رئاسه الجمهوريه منذ قليل والصفعه التى ستقضى على الاخوان







عـــاجل بالفيديو ومفاجأه من رئاسه الجمهوريه منذ قليل والصفعه التى ستقضى على الاخوان

شاهد ماذا كتبت سلمى صباحي عبر الفيسبوك الان






شاهد ماذا كتبت سلمى صباحي عبر الفيسبوك الان


مسيرة الاخوان تحاول اقتحام كنيسة مارجرجس كوتسيكا ورد فعل المسلمين






مسيرة الاخوان تحاول اقتحام كنيسة مارجرجس كوتسيكا ورد فعل المسلمين

حاولت مسيرة لانصار الرئيس محمد مرسى كانت تمر بشارع الكورنيش باتجاه المعادى بالقاهرة اقتحام كنيسة مارجرجس بمنطقة كوتسيكا ولكن تصدى لهم جيران الكنيسة من المسلمين واستمرت مسيرتهم وواكدت قيادات الكنيسة سلامة كنيسة العذراء بالمعادى بعد ما تردد اخبار عن اقتحامها .

كانت مسيرة لانصار الرئيس المعزول كانت تمر امام كنيسة ماجرجس بكورنيش الن [FONT=Arial يل بمنطقة كوتسيكا فقام احدهم باطلاق اعيرة نارية فى الهواء باتجاه الكنيسة فخرج المسلمين بالمنطقة وتصدوا لهم ، واجبروهم على الفرار ويقف المسلمين الان مكونين لجان شعبية امام الكنيسة لحمايتها ضد الارهاب .

من جانبه نفى القس باخوميوس كامل كاهن كنيسة السيده العذراء بالمعادى ما تردد عن حرق او الاعتداء على الكنيسة التى تقع على كورنيش النيل ، مشيرا انه بداخل الكنيسة ويوجد شباب قبطى يقف خارجا لحماية الكنيسة مطالبا بتكثيف الامنى لحماية الكنيسة لاسيما ان كنيسة العذراء من الكنائس المعروفة عالميا والتى زارها السيد المسيح مشيرا انه لا يوجد اى امن خارج الكنيسة وطنى

عــاجل جــدا بالفيديو وبيان هام من ملك الاردن والصفعه التالته للأخوان بعد السعوديه






عــاجل جــدا بالفيديو وبيان هام من ملك الاردن والصفعه التالته للأخوان بعد السعوديه

عاجل احتراق محطة مترو غمرة ...






اقتحم أنصار الرئيس المعزول "محمد مرسى" محطة مترو "غمرة" بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف وذلك أثناء المسيرات التى ينظمها مؤيدى جماعة الإخوان المسلمين, إحتجاجًا على فض إعتصامى "رابعة والنهضة" .

كما قام أنصار المعزول بإلقاء زجاجات المولوتوف على محطة مترو "غمرة", كما قاموا بإقتحام محطة المترو بالأسلحة الآلية وأطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء لترويع المواطنين على الرصيف من داخل محطة المترو


مصدر بوابة الفجر

عاجل من القوات المسلحة بخصوص القوات المسلحة تنفي ما نشر حول التجهيز للعملية ناصر 37






نفي العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية نقلاً عن موقع '' رصد '' التابع لجماعة الإخوان المسلمين، حول معلومات عن وثيقة صادرة عن إدارة المخابرات الحربية والإستطلاع بشأن ما اسمته الإعداد والتجهيز للعملية '' ناصر 37'' يوم 1/2/2013. وأكد المتحدث العسكري في بيان له علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' أن الوثيقة التي نشرها موقع '' رصد '' مفبركة، ولا أساس لها من الواقع، وليست صادرة من إدارة المخابرات الحربية والإستطلاع، أو أي جهة تخص القوات المسلحة، وإنما تأتى فى إطار حملة الأكاذيب الرخيصة التي يتم ترويجها للتشكيك فى مؤسسات الدولة الوطنية. وأشار إلى أن مضمون الوثيقة المزيفة والأسماء التي تداولتها لا تنتمى إلى الواقع بأي صلة.

 مصراوى

بالفيديو عاااااااااجل من نجل البلتاجى عن جثمان اخته اسماء ووالده مختبئ








بالفيديو عاااااااااجل من نجل البلتاجى عن جثمان اخته اسماء ووالده مختبئ
 
 

عااجل : شاهد قوات الامن القت القبض على مين ...






عاجل.. قوات الأمن تلقى القبض على زوج شقيقة "العريان"


تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على زوج شقيقة عصام العريان القيادى الإخوانى، وبحوزته سلاح ناري، وذلك أثناء ملاحقتها للعناصر المسلحة التي تهاجم الشرطة وتثير الشغب.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - عاجل.. قوات الأمن تلقى القبض على زوج شقيقة "العريان"

بالفيديو قرار رائع من الجيش المصري






شاهد :


عاجل ساحة حرب على كورنيش النيل



عاجل ساحة حرب على كورنيش النيل


عاااااجل بميدان التحرير





ذكرت فضائية "الحياة" فى خبر عاجل لها، أن أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى يحاولون الأن اقتحام ميدان التحرير.

الامن يتعامل مع مسيرة "الاستقامة" و يجبرهم على ... !!






قامت قوات الأمن بالقاء القنابل والغازات المسيلة للدموع على مسيرة مسجد الاستقامة أثناء مرورها بكورنيش النيل للإنضمام إلى المتظاهرين المؤيدين للرئيس المعزول بميدان رمسيس مما اسفر عن تراجعها لميدان الجيزة .
ومن جه أخري مازالت قوات الجيش تطلق النيران فى الهواء بشارع مراد بالجيزة.

الفجر

عااااجل بالفيديو .. شاهد ماذا حدث لقناه الجزيرة الان









عاجل بالفيديو انقطاع البث عن قناة الجزيرة علي الهوا مباشرة وغلق القناة
 
 


خطير من الأسكندرية وشاهد مايحدث من الإخوان الآن







الإسكندرية
قام أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم بإطلاق الرصاص الحى والخرطوش بشكل عشوائى بمنطقة المنشية بجوار مقهى التجارية، حيث تم سماع دوى إطلاق الرصاص بشكل مكثف.

وكانت مسيرة قد انطلقت اليوم من مسجد القائد إبراهيم عقب انتهاء صلاة الجمعة مباشرة فى اتجاه مكتبة الإسكندرية ومنها إلى المنشية.

فيديو مباشر الان || كاااااارثة على الهوا والاخوان يحملون السلاح الالى فى مسيرة على كوبري اكتوبر






فيديو مباشر الان || كاااااارثة على الهوا والاخوان يحملون السلاح الالى فى مسيرة على كوبري اكتوبر


 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .