صفحتنا على الفيس بوك

الاثنين، 23 سبتمبر 2013

رسالة نااارية من الخضيرى لـ"الإخوان"






أعرب المستشار محمود الخضيرى، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب المنحل، معلقا على حكم المحكمة بحظر تنظيم الإخوان المسلمين، عن تخوفه من أن تعود الجماعة للعمل السرى والتخطيط للعنف والانتقام، لأنه أخطر شىء من الممكن مواجهته والتعامل معه، على حد تعبيره.

ويكمل تعليقه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلا "التحفظ على أموال قيادات الجماعة سيؤثر بشكل كبير على نشاطها، خاصة وأنها تريد أن تبدأ من جديد، وهو ما يتطلب أموالا طائلة، وبالتالى سيتفكك التنظيم بعد ذلك الحكم".

وأرسل رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب المنحل رسالة إلى جماعة الإخوان المسلمين، قائلا "تحلوا بالتهدئة الكاملة والهدوء ولم الشمل، اجتمعوا جميعاً وحاولوا أن تضعوا خطة للخروج من ذلك المأزق، الأزمة كبيرة خاصة بعدما هزمتم هزيمة ساحقة، وأنصحكم بعدم تنظيم أى مظاهرات حتى لو كانت سلمية، لأنها تنتهى بسقوط ضحايا، وهو ما لا يحمد عقباه وليس فى صالح الجماعة".

وأضاف الخضيرى فى رسالته: "كونوا على ثقة بأن محمد مرسى لن يرجع، ومن الحمق أن نتظاهر أملا فى رجوعه، الشعب انقلب على ضعفه وأخطائه، وخسرتم فى الشارع بشكل ساحق، وكانت هذه النتيجة طبيعية، وبالتالى الوسطية والرشد والتعقل فى الأمور، وإعادة تكوين علاقة مجتمعية قوية ستكون فى صالحكم".

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .