صفحتنا على الفيس بوك

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

بالفيديو: وصلة "تهزيق" أسامة منير لـ باسم يوسف!







مازالت حلقة باسم يوسف الأخيرة من برنامج "البرنامج" تشغل الرأى العام والإعلاميين على وجه التحديد، فكل مذيع ظهر في برنامجه وأعطي وصلة من العظة والتحدث عن الأخلاق قبل أن يبدأ حلقته، ليكون أسامة منير آخر من فعل هذا قبل بدء برنامجه الشهير "أنا والنجوم وهواك" على إذاعة نجوم إف إم.

وعبر أسامة عن رأيه الشخصي في حلقة باسم يوسف الأخيرة، واتهمه بأنه اعتمد على أسلوب رخيص في إضحاك الناس وكسب نسب مشاهدة عالية، مؤكداً أن البرنامج احتوى على ألفاظ خادشة للحياء، وأن التنويه الموجود في بداية كل حلقة بأن البرنامج للكبار فقط ليس كافياً، لأنه يلزمه بأن يكون البرنامج بعد الساعة الواحدة صباحاً.
   

وأضاف أسامة أن الجيش المصري خط أحمر ولا يجوز التحدث عنه لا من قريب أو من بعيد، وأن باسم تناوله بشكل غير لائق، وحتى يبرر موقفه قال أسامة إنه لا يُكن لباسم أي ضغينة وأنه قابله بكل الحب وأنه طلب منه مشاركته في إحدى فقرات برنامجه "البرنامج"، ولكنه رفض هذا قائلاً له إنه يحترم مشاهديه ولا يرغب في المشاركة.

وعلي الرغم من تأييد بعض مشاهدي اليوتيوب لما ورد علي لسان أسامة منير، إلا أن البعض هاجمه مبرراً هذا بأنه لا يجوز أن يتحدث شخص كأنه هو الواعظ في حين أن برنامجه يحتوي على مكالمات تصنف على أنها خارجة!!


0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .