صفحتنا على الفيس بوك

الأربعاء، 24 يوليو 2013

تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها المطربة أحلام



تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها المطربة أحلام في برنامج "أنا والعسل 2" مع نيشان.
فأحلام أطلت بفستان ذهبي محتشم، وصرحت عن رأيها بالكثير من الفنانات ووجهت لهم نصائحها، فقالت: "‏إليسا‬ عليها أن تتعلم مني أنها تكون طبيعية، و‫شيرين عبدالوهاب‬ عليها أن تخفف من جنونها".
وتابعت: "أصالة بها الكثير من صفاتي، لكن عليها أن تتعلم مني عدم الاستماع للناس".
وعن رأيها بأعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent، قالت: "نجوى كرم لا غبار عليها ولا أستطيع تقييمها، ولكني تفوقت عليها في الجرأة في إعطاء الآراء والنصائح للمشتركين، فهي تخجل منهم".

أحلام تهاجم الصائمات بدون حجاب

بالفيديو: برنامج "واي فاي" يسخر من أحلام و"الملكة" ترد عليهم
ميريام تنافسني
أكدت أحلام أنها رفعت من أجرها في الأفراح الخاصة حتى تتمكن من تخفيض عدد ساعات العمل، وقالت: "لا أحيي أفراح إلا للأشخاص المهمين، ورفعت اجري للتخفيف من عددهم، ومن ينافسني بالغناء في الأفراح الهامة هي ميريام فارس".
أنوثتي 10 من 10
وفي فقرة "شهرزاد" أعطت أحلام لأنوثتها 10 من 10 قائلة: "لا أبرز أنوثتي إلا أمام زوجي، وأرفض القيام بحركات (دلع) وأنوثة أمام الناس، أما جمالي فأعطيه له 8 من 10، (شوفني قديش جميلة)، فالجمال هو معرفة المرأة ما يناسب شكلها من شعر وملابس، والجمال الداخلي هو الأساس".
"يا أنا يا راغب في Arab Idol 3"
وأكدت أحلام أن خلافاتها مع راغب علامة مازالت مستمرة، وقالت: "ضايقني كثيرا في الموسم الثاني، سواء بالكواليس أو الحلقات الخاصة، فهو غير واثق بنفسه، راغب ليس رئيس اللجنة، وإذا كان فأنا الملكة".
وتابعت: "تصرفاته مع أنابيلا في الموسم الأول كانت غيرت مناسبة، وفي الموسم الثاني اختار نانسي عجرم ليقوم معها بنفس التصرفات ليضايقني، ولكن هذا لا يضايقني أبدا".
واستطردت قائلا: "راغب قال (في أراب آيدول3 يا أنا يا أحلام) وأنا أرد عليه "يا أنا يا راغب".
المصدر : ياهو مكتوب

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .