صفحتنا على الفيس بوك

الأربعاء، 24 يوليو 2013

تعرف على الاطعمة المفضلة لضيوفك من ابراجهم !



إذا كنت تنتوي عمل وليمة واستضافة بعض الأقارب أو الأصدقاء، فلا تهدر كثيرا من الوقت في اختيار قائمة الطعام والأطباق المناسبة، فقط اقرأ المعلومات التالية، ولكن عليك أن تعرف أولا البرج الخاص بالشخص الذي ستقوم باستضافته.
برج الحمل: يعد الحمليون من أكثر الأشخاص امتلاء بالطاقة والحيوية، لذا عادة ما تجدهم يتناولون طعامهم سريعا، ثم ينهضون لممارسة أي نشاط أو أي عمل، لذا تعتبر الوجبات السريعة كرقائق البطاطس المتبلة مع صدرو الدجاج المقرمشة مع أي صوص يفضلونه وجبة مميزة ومحببة بالنسبة لهم، ولن تستهلك كثيرا من الوقت في تناولها.
برج الثور: يهتم أصحاب برج الثور بوجبة الغداء بشكل خاص، وعادة ما يحبون تناول وجبات غنية باللحوم والبطاطس والخضراوات مع أنواع الصوص المختلفة، وغالبا لا يتنازلون عن تناول الحلوى بعد الغداء، فلا شيء أفضل لديهم من البودينج أو الكاسترد بالكريمة بعد وجبة غداء دسمة.
برج الجوزاء: غالبا ما ينوع أصحاب برج الجوزاء في طعامهم، فهم لا يفضلون أطعمة بعينها، ولكنهم يستمتعون بالشطائر بصفة عامة، لأنها تتيح لهم عدم التقيد بمكان محدد أثناء تناول الطعام.


برج السرطان: يحب أصحاب برج السرطان الأطعمة المهدئة التي تساعد على ارتخاء الأعصاب، كزبد الفول السوداني، أو مشروب الشوكولاتة الساخنة باللبن، كما يستمتع السرطانيون بتناول شطائر البرجر مع البطاطس المقلية، خاصة إذا كانوا يشاهدون التلفاز أثناء تناول الطعام.
برج الأسد: غالبا لا يتعلق أصحاب برج الأسد بنوع معين من الأطعمة، ولكنهم يتميزون بالاهتمام بكيفية تزيين الطبق المقدم إليهم، فشكل الطبق له تأثير كبير على شهيتهم، أما إذا اردت إسعاد أصحاب برج الأسد، فلا تنس تقديم طبق السلطة الذي يحتوي على مختلف أنواع الخضراوات.
برج العذراء: يفضل أصحاب برج العذراء تناول الأغذية الصحية مثل الخضراوات السوتيه والسلطة، كما أن المكسرات والحبوب والبقوليات من الأطعمة المفضلة أيضا لأصحاب هذا البرج، أما بالنسبة للحلوى، فإنها تتمثل لديهم في طبق يحتوي على مختلف أنواع الفاكهة الطازجة.
برج الميزان: من الصعب أن تجد أحد أصحاب برج الميزان يجلس لتناول وجبة كاملة، ولكنك غالبا ما تجدهم يفضلون تناول المقرمشات والمكسرات معظم الوقت، كما أن تناول المعجنات مع الشاي يعتبر أحد وسائل الاستمتاع بالنسبة للميزانيين.
برج العقرب: يحب أصحاب برج العقرب فكرة تناول الطعام بشكل عام، فهم يجدون فيها وسيلة لتفريغ طاقتهم السلبية، أما أكثر ما يفضلونه في قائمة الطعام، فيعد ركن الحلويات التي يقبلون عليها بشغف سواء كانت من المطبخ الشرقي أو الغربي.
برج القوس: يتميز أصحاب برج القوس بتجربة كل ما هو جديد، وليس الطعام فقط، فتجربة الأطباق الجديدة من جميع مطابخ العالم كالمطبخ الصيني والمكسيكي وغيرهما تعد تجربة محببة لأصحاب برج القوس، خاصة إذا كانت هذه الأطباق تحتوي على أسماك.
برج الجدي: يعد أصحاب برج الجدي من عاشقي الحلويات والمعجنات من الدرجة الأولى، كما أنهم يحبون الأطعمة التي لا تقدم على شكل قطع كالرقاق أو المكرونة البشاميل، بالإضافة إلى نهمهم لتناول العصائر، وبصفة خاصة عند الاستيقاظ من النوم.
برج الدلو: يحب أصحاب برج الدلو الأطعمة التي تحتوي على نكهة حلوة، والتي عادة ما تنتمي إلى المطبخ الصيني، كما أن الخضراوات السونيه والفواكه الطازجة تعتبر طعاما مميزا أيضا بالنسبة لهم، بالإضافة إلى حبهم للحلويات الغربية.
برج الحوت: يميل أصحاب برج الحوت إلى تناول المأكولات البحرية بجميع أنواعها، كما أنهم يحبون تناول المكسرات والمقرمشات من حين لآخر، بالإضافة إلى حبهم لشرب العصائر، وبصفة خاصة عصائر الفواكه الطازجة.
المصدر:ياهو مكتوب

0 التعليقات :

 
مصراوي . Design by Wpthemedesigner . تعريب وتطوير: قوالبنا للبلوجر .